لسبب غريب جدا تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته الابتدائية!
في حقيقة تكشف لأول مرة أوزغو نامال نجمة البراعم الحمراء تهاجم توبا أونسال
توبا بيوكوستون : ليس كما تعتقدون
إيدا إيجه مازحة :لا أستطيع حمل هاتفي بسبب ابنتي
دور ديلبار جعل هازار ارغوتشلو تجني ثروة مضاعفة!
أسئلة الحب أخجلت ميراي دانير!
بيرتان أصلاني منزعج من الأخبار الصادرة عن حياته الشخصية و يكذب خبر زواجه
بوراك أوزجفيت يصبح خالد ابن الوليد!
مسلسل العائلة يعصف في إسبانيا
كيفانش تاتليتوغ و كنان اميرزالي أوغلو جنبا إلى جنب مع غياب غير عادي لتشاتاي أولسوي
السلطان محمد يصعد العرش في حلقة نارية من مسلسل محمد سلطان الفتوحات
هازال فيليز : يتم استغلالي في الحب
الخميس, أبريل 18, 2024

هكذا احتفلت أوزجي أوزبرنتشي بعيد ميلادها 38

هكذا احتفلت أوزجي أوزبرنتشي بعيد ميلادها 38

تمكنت الممثلة التلفزيونية والسينمائية الشهيرة أوزجي أوزبرنتشي Özge Özpirinçci مؤخرًا من جذب الانتباه من خلال المسلسل التلفزيوني رائحة الصندوق ، الذي تلعب فيه دور البطولة. ومع ذلك، عندما بلغت مؤخرًا 38 عامًا، برزت إلى الواجهة بحفلة عيد ميلاد خاصة نظمها صديق مقرب. اجتمعت الممثلة الشهيرة مع أحبائها في هذا الحفل الذي أقيم مساء الاثنين.

تم اختيار ديكور خاص لحفلة عيد الميلاد. تم اختيار مكان مزين مستوحى من منزل “السيدة دينسمور” في فيلم “توقعات عظيمة” المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف البريطاني تشارلز ديكنز، كمركز للترفيه. تم إعداد الحفل الذي أقيم في هذا المكان في أميرجان خصيصًا للاحتفال بعيد ميلاد Özge Özpirinçci الثامن والثلاثين.

حضر العديد من الأسماء المعروفة الاحتفال بعيد ميلاد أوزجي. أسماء مثل : كيفانش تاتليتوغ و زوجته باشاك ديزر، التشين صانغو ، ميريتش آرال و حبيبها سيركان كيسكين ، أوموت ايفرجين و زوجته الينا بوز ، بيراك توزوناتاتش ، بيركان سوكولو….. ومرت الحفلة التي شهدت مشاركة العديد من الأسماء المشهورة، في أجواء ممتعة.

dizicibaĞyan on X: "Elçin Sangu, Özge Özpirinçci, Tanem Sivar ✨  https://t.co/FmzsTfRBTn" / X37'nci yaşında dostları yalnız bırakmadı! Özge Özpirinçci'nin doğum gününe  ünlü akını

كان لحفلة عيد ميلاد Özge Özpirinçci تأثيرًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي. وتابع محبو الممثلة الشهيرة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي باهتمام كبير. ولاقت المشاركات حول تفاصيل الحفل والأسماء الشهيرة التي حضرت استحسان المتابعين.

يبدو أن حفل عيد ميلاد Özge Özpirinçci الثامن والثلاثين يتم تذكره باعتباره أحد أفضل الأمثلة على الصداقة والسعادة. حقيقة أن الممثلة الشهيرة كانت مع أحبائها وقضت يومًا سعيدًا جعلت الجمهور سعيدًا. وقد تركت الأجواء الودية والذكريات الجميلة في الحفل البسمة على وجوه جميع الحاضرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الاكثر مشاهدة
  • تعليقات
  • آخر الاضافات

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.